ربط سلة مع اودو | الاودو الان مع متجرك الالكتروني 

يمكنكم الآن ربط سلة مع اودو وذلك عبر مؤسسة سمارت بيتس وهي التي تتيح لكم الحصول على مجموعة من المميزات التي لا مثيل لها وفق خطوات بسيطة وسهلة خالية من أي أشكال التعقيدات المختلفة.

وخلال مقالنا اليوم نوفر لكم الكيفية التي يمكن بواسطتها ربط سلة مع اودو وذلك لأي من المتاجر الالكترونية مع تسليط الضوء على مجموعة من المميزات الخاصة ببرنامج اودو المحاسبي.

ربط سلة مع اودو

الآن بات بإمكانك امتلاك المتجر الإلكتروني مع توفير ربط سلة مع اودو خاصًة أنها باتت المنصة الأولى في عالم التجارة الإلكترونية خلال السنوات الأخيرة بفضل ما تتوفر عليه من مقومات تسهل على أصحاب المتاجر القدرة على تحقيق الاستفادة القصوى.

بواسطة سلة يمكنكم الآن إنشاء المتجر الالكتروني في دقائق معدودة خاصًة أنها باتت الوسيلة الناجحة في الفضاء الرقمي الخاص ببيع المنتجات وتوفير الخدمات للعملاء الكرام بصورة احترافية وتحقيق الأرباح اللازمة.

ماذا تقدم لك مؤسسة سمارت بيتس في خدمة ربط سلة مع اودو

تتيح مؤسسة سمارت بيتس فيما يخص ربط سلة مع اودو إمكانية إنشاء حساب عبر متجر سلة بعدها إضافة كافة الإعدادات الأساسية أثناء القيام بتدشين الموقع وبعدها الربط مع كافة شركات الشحن والحصول على الدومين والنطاق.

من المميزات الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها القيام بكتابة مجموعة من الصفحات التعريفية في المتجر على سلة مثل صفحة من نحن وكذلك القيام بإعداد وتصميم المتجر والصفحة الرئيسية الخاصة به.

بالتعامل مع سمارت بيتس يمكنكم ربط متجر سلة بمجموعة من الأدوات التي تمكنكم بقياس التقدم والاحصائيات المختلفة مع إضافة زر التواصل السريع عبر خدمة الواتساب لسهولة الوصول لخدمة العملاء وطلب المنتجات.

تحسين محركات البحث وجودة المنتجات المُقدمة بواسطة المتجر الإلكتروني مع إمكانية تسجيل الفيديوهات للزوار للتعرف أكثر على المنتجات وعن قرب والتخلص من أي أخطاء تظهر.

ما هي منصة سلة ؟

تعد منصة سلة واحدة من منصات التجارة الإلكترونية الأشهر في الدول العربية وهي التي تقوم بتقديم خدماتها في الأسواق على غرار مجموعة من المنصات المعمول بها في التجارة العالمية مثل شوبيفاي وغيرها من المنصات الأخرى.

تعمل المنصة مع الآلاف من العملاء بشكل شهري واستطاعت  الحصول على ملايين من عمليات البيع بحصيلة ربحية عالية للغاية.

تقدم منصة سلة لأصحاب المتاجر الكثير من خيارات الإشتراك للحصول على خدماتها عبر مجموعة من الحسابات المتنوعة في السعر حيث يمكن اختيار الباقة التي تناسب الاحتياجات.

كيف يمكن الاشتراك في منصة سلة للتجارة الالكترونية ؟

يمكن لأي من الأشخاص أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يرغبون في توسيع نطاق عمليات البيع الخاصة بهم والوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء الاعتماد على مجموعة من الباقات التي توفرها منصة سلة.

وتتنوع تلك الباقات فيما بينها فيما يخص المزايا التي تقوم بتوفيرها بجانب المقابل السعري الذي تتوفر به مع ثلاثة باقات أساسية يمكن الاعتماد عليها بشكل مثالي كونها الأساسية التي يتم الاعتماد عليها للمتاجر التي تقدم منتجاتها بشكل الكتروني.

مميزات سلة

تمتلك منصة سلة الكثير من المزايا الرائعة وهي التي تجعل من عملية التعامل معها أمر ضروري وهام بالنسبة لأصحاب المتاجر ولعل من أبرز تلك المميزات ما يلي :-

  • أولى المميزات التي تأتي بها منصة سلة أنها تأتي باللغة العربية بشكل كامل لذلك سيكون من السهل على الأشخاص الذين لا يجيدون أي من اللغات الأجنبية التعامل معها بكل سهولة.

  • من المنصات السهلة غير المعقدة وهي التي تم تصميمها بشكل سلس وهو ما يمكن صاحب المتجر من رفع الصور والمنتجات الخاصة به وبيانات متجره بشكل سريع.

  • لا يتطلب رفع الصور والمنتجات منك سوى السحب والإفلات وهو الأمر الذي بدوره قادر على توفير الكثير من المجهود والوقت ولن تحتاج لمزيد من الخبرات الإضافية في التجارة الالكترونية.

  • تتيح منصة سلة الكثير من وسائل وخيارات الدفع المتنوعة والمختلفة لعل من أبرزها الحوالات البنكية بالإضافة إلى الباي بال والماستر كارد بالإضافة إلى الفيزا وغيرها من المنصات التي تكون مناسبة بالنسبة للجميع.

  • تعمل على توفير مجموعة من الباقات غير المحدودة سواء تم اختيار الباقة المجانية أو باقة بلس بجانب وجود باقات مرتفعة لأصحاب المتاجر الأكثر شهرة وهي التي تُدعى باقات البرو التي تضمن توفير إضافة المنتجات وعدد الطلبات وإستقبال عدد لا نهائي من العملاء.

  • كل هذه الأمور وأكثر توفر تجربة تسوق إلكترونية لا مثيل لها وبشكل سلس غير مقيد بحدود بجانب إمكانية التركيز على العمل التجاري لحصد المزيد والمزيد من الأرباح بخلاف ما تقوم به المتاجر الأخرى التي تُلزم أصحاب المتاجر بمجموعة من القيود الخاصة بالاستخدام.

  • واحدة من أهم المميزات التي تأتي بها منصة سلة في الاستخدام أنها تتوافق مع الكثير من منصات الشحن المختلفة خاصةً أنه يمكن الاعتماد عليها في أي من الباقات الثلاثة التي توفرها بداية من المجانية وحتى باقة برو.

  • ولعل من أبرز منصات الشحن التي يتم توفيرها ما هو محلي بجانب توفير منصات الشحن العالمية وهو ما يتيح أمام صاحب المتجر وجود الكثير من خيارات الشحن المتنوعة التي تساهم في وصول البضائع لمختلف الدول في العالم.

  • لا يتم فرض أي من أشكال العوملات والرسوم الإضافية على عمليات البيع والشراء التي تجري عبر منصة المتجر فقط كل ما عليك فعله هو دفع ثمن الاشتراك المطلوب ولن يقاسمك أحد في الأرباح الخاصة بمتجرك عكس مجموعة من منصات التجارة الإلكترونية العالمية.

  • حيث أنه من المتعارف عليه أن بعض المنصات الأخرى تقوم بوضع مجموعة من العمولات على كل عملية بيع تجري عبر المتجر الإلكتروني تتراوح بين 0.5% إلى 2% مع وجود عمولة على بوابة الدفع التي يتم فرضها وهو ما يؤثر بالسلب على المداخيل وصافي الأرباح

  • تعمل منصة سلة على توفير سهولة استيراد وتصدير المنتج الخاص بصاحب المتجر وهو الأمر الذي يمنح عملية نقل المتجر بشكل مباشر بدون الحاجة إلى الحصول على أي من التفاصيل الإضافية المعقدة.

  • كل هذه المميزات وأكثر يضاف إليها إمكانية توفير مجموعة من التطبيقات التي تكون خاصة بالمتجر الإلكتروني خاصةً تطبيقات الهاتف المحمولة من أكثر الأجهزة التي يتم بواسطتها إتمام عمليات التسوق.

  • إتاحة دليل تعليمي يساهم في فهم الآلية الخاصة بالتعامل مع المتاجر الإلكترونية وذلك لإضافة مزيد من الخبرات أمام العملاء ولبناء الخبرة على فهم مجموعة من الآليات والأمور التقنية التي تتعلق بالمتجر.

  • توفير باقة من التقارير اليومية الخاصة بعمليات البيع لتحليل مستوى أداء المتجر ومدى الاستفادة الخاصة بالعملاء وطبيعة العمليات التي تتم بداخله بجانب الفترات التي تشهد مجموعة كبيرة من المبيعات وكل هذه الأمور وأكثر تخدم صاحب المتجر من أجل عمل المقارنات وتحليل عمل متجره بصورة احترافية.

  • آخر المميزات التي يمكنكم الحصول عليها عند ربط سلة مع اودو ربط مجموعة من الفروع التي يمكن بواسطتها إستلام طلبات البضائع وذلك بتوفير آلية الربط المسبق بالمتجر الإلكتروني الخاص بك وهو ما يتيح عملية التحكم في المخزون المتواجد في كل فرع بصورة منفصلة وتسهيل عمليات الشحن.

 في الأخير وصلنا لنهاية المقالة التي تم خلالها تسليط الضوء على آليات ربط سلة مع اودو بالإضافة إلى المميزات التي تأتي بها تلك المنصة الإلكترونية الأشهر في الوطن العربي.