برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر - برنامج اودو مع سمارت بيتس

يسعى الكثير من الأشخاص مؤخرًا إلى الحصول على أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر وبالأخص لما يتوفر عليه من مميزات لا مثيل لها تساهم في الوصول إلى زيادة نسبة البيع والتقليل من الأخطاء التي كانت تحدث في السابق.

وخلال مقالنا المُقدم اليوم من موقع سمارت بيتس نُسلط معكم الضوء على أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر بالإضافة إلى المميزات التي يأتي مع الآليات الخاصة بالعمل وما يمكنكم الحصول عليه جراء التعامل معنا وكلها أمور تندرج ضمن السلسلة الطويلة التي نوفرها لكم مؤخرًا.

آليات أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر

بالبحث عن أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر تبين لنا وجود مجموعة من الأنواع المختلفة التي يلجأ إليها أصحاب المشاريع وهي التي تختلف فيما بينها من حيث الإصدارات والمهام التي تقوم بها.

ولعل من أبرز المعلومات التي تحتاجون إلى التعرف عليها فيما يخص أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر ما يلي :-

عمل الفواتير :

 يوفر أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر إصدار الفواتير الخاصة بالبيع بأنواعها الثلاثة المختلفة وهي فواتير النقدي والفواتير الآجلة بالإضافة إلى فواتير اجلة بمقدم وهي الأمور الهامة التي يحتاجها مسؤولي المبيعات.

إدارة العمل : 

يساعد أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر أصحاب المتاجر الإلكترونية التي توفر مستحضرات التجميل وشركات الأدوية على استقطاب أكبر عدد ممكن من الزبائن والعملاء.

تحقيق المعادلة الصعبة : 

يحقق أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر المعادلة الصعبة حيث يجمع بين التصميم المميز والفريد من نوعه بالإضافة إلى السهولة والسرعة ويضمن مميزات متعددة في نفس النظام بدون الحاجة إلى التعامل مع أكثر من جهة.

وضع الأسعار : 

يسمح البرنامج المُقدم من مؤسسة سمارت بيتس على إضافة الأسعار على المنتجات وهو ما يسهل من عملية تعرف الزبون على المنتج قبل إتمام عملية الشراء بدون الحاجة إلى سؤال صاحب المتجر عن المبالغ المفترض دفعها.

التنبيه على النواقص : 

يتيح البرنامج لصاحب الصيدلية التعرف على المنتجات والأصناف وهي التي أوشكت على الانتهاء بجانب الأدوية التي يجب توفيرها في أقرب فترة ممكنة بسبب زيادة نسبة البحث عنها.

نظم الحسابات :

 يتوفر أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر من مؤسسة سمارت بيتس على مختلف نظم الحسابات المختلفة لعل من أبرزها حسابات المخازن بالإضافة إلى المشتريات والمبيعات وأذونات الصرف والعملاء وغيرها من الأنظمة المتنوعة.

دليل الأدوية

يحتوي البرنامج على دليل الأدوية التي تنص عليها الهيئات الصحية المختلفة في الدول العربية وهي التي تتكون من 50 ألف صنف بل وأكثر قليلًا بجانب توضيح الأصناف التي يمكن تُباع بدون روشتة.

ويساهم دليل الأدوية ايضًا في تنظيم مجموعة من معاملات الموردين بالإضافة إلى نقاط البيع وترحيل المتبقي للخزينة وإدارة الرواتب الخاصة بالعاملين في الصيدلية ووضع المكافآت والحوافز وغيرها من الأمور الخاصة بالموظفين.

تسجيل الحضور والانصراف : 

يوفر برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر أمام الأشخاص أصحاب المتاجر المختلفة والمؤسسات المتعددة إمكانية تقديم برنامج تسجيل الحضور والانصراف ضمن الموديول المعمول به لشؤون الموظفين وتحديد صلاحية المستخدمين.

الاحتفاظ بنسخ احتياطية : 

يساهم في الحصول على مجموعة من النسخ الاحتياطية بالإضافة إلى إسترجاع أي من البيانات حال ضياعها وقراءة المعلومات عن طريق الباركود وإنتقاء الطريقة الخاصة بالطباعة.

ربط الفروع ببعضها البعض : 

يمكن لصاحب الصيدلية الحصول على مجموعة من التسهيلات الخاصة بربط مجموعة من الفروع الخاصة بالصيدلية والأجهزة معًا وفق برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر.

مميزات برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر

يتوفر البرنامج على مجموعة المميزات التي لا مثيل لها عند إستخدام ذلك البرنامج حيث يهدف إلى التعريف بالنظام بالإضافة إلى دراسة السوق بواسطة مجموعة من العملاء المحتمل الحصول عليهم.

بواسطة ذلك البرنامج يصبح صاحب الصيدلية قادرًا على إضافة مجموعة من التعديلات خاصةً أنه تم تصميمه عن طريق مجموعة من لغات البرمجة التي تسمح بتغيير البيانات المراد تعديلها كما أنه يمتلك قاعدة بيانات متطورة.

يمكن الاعتماد على البرنامج من أجل إدارة مجموعة من الأعمال التي تقوم بها الصيدلية فيما يخص البيع والشراء بالإضافة إلى مراقبة صلاحية الأدوية ومستحضرات التجميل التي يتم بيعها.

ولا يقتصر الأمر على ذلك الحد فحسب بل يساهم البرنامج في إدارة الواردات والمصروفات وتسهيل عمليات التعامل التي تجري مع مختلف الموردين الذين يوفرون المنتجات للعملاء بصورة دورية ومستمرة.

ولعل من أبرز المميزات التي يأتي بها البرنامج ويمكن الحصول عليها عند التعامل معه أنه بإمكانك سهولة عمليات التخصيص التي تناسب آلية وطريقة عملك وفق ما هو متاح بدون صعوبات أو معوقات تُذكر.

البرنامج سهل في التعامل ولن تحتاج إلى أي من الأشخاص أصحاب الخبرات العالية في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر بجانب أنه يدعم خاصيات اللمس وهو الأمر الذي يسهل من إجراء باقة من العمليات بدون صعوبة.

بواسطة البرنامج يصبح الشخص قادرًا على معرفة حساب ضريبة القيمة المضافة بجانب أنه يدعم الفاتورة الالكترونية وكذلك خاصية الـ QR Code وكلها أمور تلجأ التعامل معه أمر سهل المنال.

كيفية تحميل برنامج ادارة الصيدليات من سمارت بيتس

يمكنكم الآن الحصول على أفضل برنامج لإدارة الصيدليات مفتوح المصدر من مؤسسة سمارت بيتس بسهولة ويسر حيث كل ما يتوجب عليك فعله التواصل معنا ومن ثم الحصول عليه للأستمتاع بالمميزات التي يأتي بها.

ويمكنكم الاستمتاع بالخصائص التي توفرها لكم مؤسسة سمارت بيتس وهي ما يلي :-

  • يساهم في تنظيم عمل الصيدليات.

  • يعمل على التنبيه بالأصناف التي تحتاجها الصيدلية.

  • سهولة إضافة الموردين وكذلك العملاء وما يتعلق بهم من بيانات.

  • الرصيد الافتتاحي بالإضافة إلى حد الائتمان المسموح به.

  • التحكم في كافة نسب الخصم الخاصة بكل عميل وتخصيصها بصورة منفردة.

  • توفير الصلاحيات الخاصة بمسؤولين المبيعات من أجل البحث في أرشيف فواتير المبيعات.

  • البحث عن الأرشيف الخاص بالمعاملات فيما يخص تاريخ القيام بها والدواء المطلوب وآلية الدفع.

  • عمل الباركود المخصص لكل منتج وهو ما يؤدي إلى البحث عنه بسهولة والوصول إليه.

  • عرض تفاصيل الفاتورة والعمليات التي تم القيام بها مع وضع حد للمعاملات اليومية وتوفير المنتجات لكبار السن الغير قادرين على الدفع.

  • وجود الشاشات التي تسمح بإظهار رصيد العملاء عند البدء في عمل الفواتير وتحديثها بصورة فورية عند حفظ الفاتورة.

  • إتاحة الفرصة أمام العملاء من أجل دفع جزء من المديونيات السابقة عليه وتسجيل بيانات الفاتورة الجديدة.

  • تسجيل مردود المبيعات والمرتجع والتحكم فيها لمعرفة المنتجات الواجب توفرها في أقصى فترة زمنية ممكنة.

  • التحكم في نقاط البيع وفق المنظومة الخاصة بتلك الادارة في الصيدلية مع وضع أنظمة الإجازات والراحات.

  • تسجيل حركة التسويقات الدائنة والمدينة مع مرتجعات المبيعات وكل هذه الأمور وأكثر تساهم في الوصول إلى الكيفية الصحيحة في الحفاظ على الحقوق.

في الأخير وصلنا لنهاية المقالة التي تم خلالها تسليط الضوء على باقة من المميزات التي يأتي بها برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر من مؤسسة سمارت بيتس والآليات التي يعمل بها البرنامج وندعوكم لزيارتنا من أجل الحصول على كافة الخدمات التي نُقدمها بأسعار لا تقبل المنافسة وجودة لا مثيل لها.