ما هي أهمية برامج إدارة مكاتب المحاماة - اودو من مؤسسة سمارت بيتس؟

بات برنامج إدارة مكاتب المحاماة من أهم البرامج التي يتم اللجوء إليها مؤخرًا خاصةً في ظل الطفرة التي أحدثتها برامج الأودو فيما يخص توفير سُبل النجاح لكافة الشركات والمؤسسات الكبرى مع ضمان زيادة الربح والإنتاجية.

وخلال مقالنا اليوم المُقدم من مؤسسة سمارت بيتس نأخذكم في جولة لتوضيح كافة المزايا التي يأتي بها برنامج إدارة مكاتب المحاماة بالإضافة إلى الأسباب التي تجعلك تحصل على الخدمات التي نُقدمها.

برنامج إدارة مكاتب المحاماة اودو: الحل الشامل من مؤسسة سمارت بيتس

في البداية وعند الحديث عن برنامج إدارة مكاتب المحاماة فإنه يمكنك تنظيم العمل الخاص بك عبر تطبيقات اودو بغض النظر عن عدد القضايا التي يمتلكها المكتب أو الشركة بالإضافة إلى انه لا يهم حجم الموظفين لديك.

في الوقت الذي تجري فيه عمليات تسجيل ملف القضايا بجانب متابعة الحالات الخاصة بها وصفة الموكلين سواء كان مدعي او مدعى عليه وتسهيل كافة سبل وطرق التواصل سواء كان الأمر يتم عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الرسائل النصية عبر أرقام الجوال.

كل هذه الأمور وأكثر تساهم في تحديد المواعيد الخاصة بحجز الجلسات والاستشارات القانونية بجانب البقاء على مقربة من أجل التعرف على ما يجري في المحكمة لإصدار الفواتير الخاصة بالأتعاب والاستشارات وهو ما يصل في الأخير إلى تهيئة تقارير الأرباح والمصروفات.

ما هي أهمية برامج إدارة مكاتب المحاماة في العصر الرقمي؟

يوجد بعض الأمور التي تشكل أهمية برامج إدارة مكاتب المحاماة في العصر الرقمي لعل من أبرزها أنها توفر القدرة على إضافة الموكلين بالإضافة إلى المساهمة في حفظ المعاملات التي تجري في ساحات المحاكم.

كما تتمثل أهمية برامج إدارة مكاتب المحاماة في العصر الرقمي أيضًا على إدارة كافة القضايا التي يتم تكليف المكتب بها ومتابعة ما يجري حولها بصورة دورية ومستمرة لمعرفة القرارات التي يجب اتخاذها.

تقوم تلك البرامج بعمل الجداول التي من شأنها تسهل عملية تسجيل مواعيد زيارات الموكلين والجلسات وبعدها يتم إرسالها عبر القنوات الرسمية الخاصة بالتواصل بين المكتب والوكلاء بسهولة ويسر.

برامج إدارة مكاتب المحاماة التي ظهرت في العصر الرقمي وواكبت التطور التكنولوجي تساهم في حفظ الملفات والمرفقات الخاصة بالموكلين والقضايا بالإضافة إلى إصدار الفواتير الالكترونية عن المبالغ والأتعاب التي سيتم الحصول عليها للمحامين.

عند التواصل مع مؤسسة سمارت بيتس للحصول على خدماتنا تصبح قادرًا على امتلاك التقارير الشاملة للقضايا المسجلة والمبالغ المستحقة على كافة الموكلين وهو ما يساهم في تسهيل وترتيب الأمور.

كيف يساعد برنامج اودو في تحسين إدارة مكتبك القانوني؟

يوجد بعض الطرق التي يساعد بواسطتها برنامج اودو على تحسين إدارة المكتب القانوني أبرزها ما يلي :-

ترتيب الملفات : أولى الطرق التي يتم بواسطتها تحسين إدارة المكتب القانوني إضافة الملفات الخاصة بالموكلين وهي التي تشتمل البيانات الخاصة بهم وطرق التواصل وهو ما يصب في مصلحة إدارتها بكفاءة كبيرة بجانب وجود كود خاص بكل موكل وتسجيل معلومات القضايا وتواريخ المحكمة مع البيان المتعلق بالنتائج.

إستيراد الملفات : يسهل برنامج أودو إستيراد أي من الملفات الخاصة بالموكلين للعمل عليها بصورة مباشرة على النظام مع توافر إمكانية تحديد المواعيد الخاصة بإرسال الرسائل لتنبيه الأطراف المعنية ودفع الموكلين للأتعاب عبر أي من طرق الدفع المتنوعة.

إدارة ملفات القضايا : يتم إدارة الملفات الخاصة بالقضايا عن طريق تسجيلها وترقيمها بصورة تلقائية بجانب توفير المسمى الخاص بها وتاريخ بداية المحاكمة وتاريخ نهايتها مع كتابة الوصف والموكل والتكاليف الخاصة بأتعاب المحاماة.

المتابعة الدورية : يسهل برنامج اودو على إضافة المحامين بالإضافة إلى الاستشاريين بجانب التكليفات الملقاة على عاتق كلًا منهم مع ضرورة متابعة المهام المحددة كلًا طبق دوره الوظيفي سواء كان محامي متخصص او استشاري معني بالاستشارات القانونية مع إبلاغ كلًا منهم بموعد مرافعته في القضية الموكلة له.

مشاركة الموكلين بتفاصيل قضاياهم : يتم توفير مجموعة من الصلاحيات للموكلين وهي التي تجري عملية التحكم فيها بواسطة المسؤولين لإظهار الملف الشخصي وإرسال التنبيهات الخاصة بموعد الجلسة المقبلة وموعد سداد الأتعاب والدفعات المقبلة وتحديثات القضية والملاحظات الخاصة بالمحامي والبيانات التي يجب أن يقوموا بتوضيحها.

تحصيل الأتعاب بسهولة : كما هو متعارف عليه فإن الاتعاب الخاصة بكل قضية تختلف بناء على مدة الجلسات وصعوبتها وغيرها من الأمور الأخرى لكن برنامج إدارة مكاتب المحاماة يسهل من عملية التحصيل وأتمتة الأمر بصورة آلية لضمان وصول المبالغ من الموكلين إلى المحامي المختص بجانب إحتساب الضرائب وارجاع الأتعاب في القضايا الخاسرة.

إصدار تقارير مكتب المحاماة : يسهل البرنامج من إصدار التقارير الخاصة بمكتب المحاماة للتعرف على الرصيد في البنك والمدفوعات الخاصة بكل قضية مع تحديد مجمل الأرباح والتفاصيل الخاصة بالأرقام التي دخلت مؤخرًا وحجم القضايا التي تم الفوز بها والقضايا الخاسرة.

ما الذي يميز برنامج اودو عن غيره من برامج إدارة مكاتب المحاماة؟

واحدة من أهم الأسئلة التي يبحث الكثيرون عن إجابتها هو ما الذي يميز برنامج اودو عن غيره من برامج إدارة مكاتب المحاماة؟ والإجابة عنه تتمثل في وجود بعض المعايير التي جعلته منه الافضل عن غيره مثل :

التطبيقات المتكاملة

أولى المميزات التي تجعل من أودو الأفضل عن غيره من برامج إدارة مكاتب المحاماة الأخرى أنه يوفر مجموعة من التطبيقات المتكاملة التي تعمل سويًا وذلك من أجل الحصول على النتائج السليمة بجانب انك لن تكون بحاجة إلى التواصل مع أي من خدمات الطرف الثالث لترحيل القيود أو ربط الفروع والمكاتب ببعضها البعض خاصةً أن كل هذا يجري بشكل سريع وذكي.

التكامل والمرونة في الاستخدام

بحصولك على البرنامج من مؤسسة سمارت بيتس تصبح قادرًا على الاستمتاع بتكامل البيانات وهي التي تعتبر مجموعة من الممارسات والأدوات والإجراءات المعمول بها في مكاتب المحاماة التي تسمح باستهلاك المعلومات ودمجها للاستفادة منها مع الانظمة المختلفة مع ضمان أنها خالية من الأخطاء ما يحسن من فائدة العمل.

أمان البيانات والتخزين السحابي

من الأمور التي يوفرها البرنامج أمان البيانات والتخزين السحابي الذي يعد نموذج الحوسبة ذات الخصائص التي توفر تخزين الملفات والبيانات عبر شبكة الانترنت وتسهيل الوصول إليها مع إدارتها والاحتفاظ بها بعيدًا عن الاختراق مع إمكانية تعديلها وإدارتها بواسطة المختصين.

كيف يمكن لمؤسسة سمارت بيتس دعم مكتبك القانوني من خلال برنامج اودو؟

يوجد بعض الطرق التي يمكن بواسطتها دعم المكتب القانوني من خلال مؤسسة سمارت بيتس عبر برنامج اودو لعل من أبرزها وجود مجموعة من الأشخاص المكلفين بالدعم الفني مع وجود التحديثات المستمرة.

في الوقت الذي يتم فيه تخصيص مجموعة من البرامج وهي التي تلبي كافة الطلبات التي تحتاجها من أجل تسهيل عملك والوصول إلى أفضل النتائج مع تحقيق الانتشار في الرقعة التي تعمل بها وضم زبائن جدد وقضايا متنوعة.

هل أنت مستعد لتحويل مكتبك القانوني مع برنامج اودو؟ تواصل مع مؤسسة سمارت بيتس للبدء والحصول على مجموعة الامتيازات التي نوفرها لكم وهي التي لا يتم إيجادها سوى لدينا تواصلوا معنا الآن ولا تفوتوا تلك الفرصة الذهبية لتحويل مكتبك لسرح قانوني عظيم.