ما هو برنامج ادارة صيدلية ؟ وكيف يساعد علي زيادة الربح مع برنامج اودو؟

توفر مؤسسة سمارت بيتس برنامج ادارة صيدلية وهو الذي يساهم في توفير مجموعة كبيرة من المميزات التي تساهم في زيادة الانتاجية وتحقيق مزيدًا من الأرباح بجانب قدرته على التخلص من كافة المشكلات المتعلقة ببذل مجهود ووقت إضافي لإنجاز أي من المهمات.

وخلال مقالنا اليوم نتطرق للحديث عن برنامج ادارة صيدلية الذي يعمل بنظام أودو وهو الذي يساهم في توفير الكثير من المميزات التي تساهم بالتبعية في الوصول إلى أعلى مراحل الكفاءة اللازمة لتحقيق الأهداف المنشودة.

برنامج ادارة صيدلية من سمارت بيتس

في سمارت بيتس يمكنكم الآن الحصول على أفضل برنامج ادارة صيدلية وهو الذي يسهل من عملية إضافة أي من الأدواء بالإضافة إلى الكود الخاص بكل نوع من تلك الأنواع مع إمكانية طباعة التاريخ الخاص بالانتهاء ومجموعة أخرى من التفاصيل الخاصة بالمنتج.

ولا تقتصر المهام التي يقوم بها برنامج ادارة صيدلية من مؤسسة سمارت بيتس على ذلك الحد فحسب بل يساهم في إمكانية السماح بإضافة أي من الملفات المتعلقة بالمريض بجانب توضيح الشركات الخاصة بالتأمين التي تقوم بالتكفل بصرف الإعانات لغير القادرين.

كل هذه الأمور وأكثر تسمح بإصدار مجموعة من الفواتير الإلكترونية التي تعمل على احتساب الخصومات التأمينية الخاصة بكل فاتورة على حدة بصورة مبسطة دون الحاجة إلى إجراء أي من تلك العمليات بصورة يدوية تتطلب بذل المزيد من الجهد وإضاعة الوقت.

كما يعمل البرنامج على تصنيف المخزون الخاص بالأدوية بصورة سلسة وشكل رائع وكل هذه الأمور وأكثر تصب في مصلحة التسهيل من عملية إصدار التقارير المحاسبية الخاصة بكل فرع من فروع الصيدلية سواء كانت تلك التقارير منفردة أو بصورة مجمعة.

مهام برنامج ادارة صيدلية

يمتلك البرنامج مجموعة من المهام التي يوفرها لصاحب الصيدلية أبرزها إدارة المخزون من الأدوية وكافة المستلزمات الطبية الأخرى مع تتبع الأدوية وأي من مستحضرات التجميل عن طريق الرقم الخاص بالشحنة وتاريخ الصلاحية الخاصة بها.

كما يعمل البرنامج على توفير ملف شامل خاص بكل مريض يقوم خلاله بحفظ مجموعة من التواريخ الخاصة بالعمليات والحصول على الأدوية بجانب تضمين شركات التأمين الطبي وحساب كافة التكاليف في فاتورة يتم تقديمها بنهاية كل شهر.

واحدة من المهام الأخرى التي يقوم برنامج ادارة صيدلية من مؤسسة سمارت بيتس بتوفيرها تطبيق نقاط البيع وإصدار الفواتير وتسجيل العملاء على نظام دقيق خالي من الأخطاء التي كانت تظهر سابقًا بسبب الإدخال اليدوي الذي كان يقوم به بعض من العناصر البشرية.

يقوم البرنامج بإنشاء قاعدة بيانات ضخمة وشاملة تخص كافة العملاء الذين يقومون بالتواصل مع الصيدلية فيما يخص تسجيل بياناتهم الشخصية وعناوينهم بجانب أرقام التواصل للحصول على الدواء بشكل دوري ومستمر مع متابعة سجل العمليات المختلفة المتعلقة بالفواتير والمدفوعات وأي من الملاحظات الطبية.

كل هذه المهام وأكثر يضاف إليها أيضًا القدرة على عمل جرد كامل لكافة الأدوية في جميع الفروع وذلك لإبلاغ المسؤول عن النواقص داخل المستودع وتفعيل الخواص المتعلقة بالتتبع وفق تاريخ الصلاحية ورقم الشحنة.

آلية عمل برنامج ادارة صيدلية

يوجد بعض الآليات التي يستخدمها برنامج ادارة صيدلية من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة وتسيير العمل بصورة أكثر كفاءة ولعل من أبرزها ما يلي :-

طباعة الفواتير الشاملة :

 واحدة من الآليات المستخدمة بواسطة برنامج ادارة صيدلية من سمارت بيتس توفير عملية طباعة الفواتير سواء كانت منفردة لشخص يقوم بالحصول على ما يلزمه من دواء بجانب إمكانية طباعة أي من الفواتير بصورة مجمعة خاصًة بعدد معين من المرضى.

إدارة إجراءات التأمين الطبي :

 يتم التواصل بين الصيدلية وأي من الشركات الخاصة بعملية التأمين الطبي وذلك لإنشاء قاعدة البيانات التي تربط بين جميع الأطراف في برنامج واحد يسهل من عملية تطبيق التأمين وتوضيح الخصومات الخاصة بإجراء أي من التحاليل الطبية والأشعة اللازمة للمريض.

تفعيل برنامج نقاط البيع :

 يقوم البرنامج بتفعيل مجموعة من نقاط البيع وذلك عقب الانتهاء من الجلسات الخاصة بعدد من المرضى في أي من الفترات الخاصة بعمل الصيدلية مع تدوين المنتجات التي تم الحصول عليها والمسؤول عن عملية البيع وعرض الملخص الخاص بوقت كل جلسة من جلسات البيع والإيرادات التي تم الحصول عليها كل هذا وأكثر وفق شاشة ذكية تعمل باللمس بدون الحاجة إلى انترنت او مزامنة حيث يمكن القيام بذلك في وقت لاحق عقب الانتهاء من الجلسة.

توفير وسائل الدفع المتعددة :

 يمتلك البرنامج مجموعة من أساليب الدفع المتنوعة وهي التي تتمثل في إمكانية الدفع بصورة الكترونية عن طريق أي من الكروت والبطاقات البنكية والائتمانية بجانب إمكانية الدفع النقدي وهو ما يسهل على المريض عملية الحصول على ما يريده من منتجات داخل الصيدلية.

حساب صافي الدخل :

 يوفر البرنامج ايضًا عملية الموازنة لتوضيح صافي الدخل عن طريق حساب المبالغ المالية التي تم دفعها بالإضافة إلى تسجيل الأنواع الخاصة بالدفع وتوجيه الحسابات ما يسهل من عملية إصدار تقارير الأرباح سواء بشكل يومي أو اسبوعي وكذلك شهري لمعرفة صافي الربح.

التكامل المؤتمت بين تطبيقات النظام :

 يتيح البرنامج التكامل فيما بين كافة التطبيقات الخاصة به وذلك لمتابعة المبالغ التي تدخل في الحساب بشكل يومي بجانب توضيح أي من العمليات والإجراءات المالية التي تقوم بتنفيذها على الحساب ما يؤدي إلى اتاحة دليل حسابات وفق تنسيق شجري منظم وتنظيم آلي لعرض كافة الارصدة.

لماذا تُعَدُّ مؤسسة سمارت بيتس شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

يوجد بعض الأسباب التي تجعل من مؤسسة سمارت بيتس الشريك المثالي لإدارة كافة أعمالك ولعل من أبرز تلك الأسباب ما يلي :-

الدعم الفني :

 توفر المؤسسة فريق مكرس من أجل الرد على مجموعة من التساؤلات ومساعدة العملاء في حالة مواجهة أي من الصعوبات أو المشكلات حيث يمكنكم التواصل معنا عن طريق الهاتف والبريد الالكتروني على مدار اليوم وذلك من أجل ضمان الحصول على واحدة من التجارب المثالية.

الأمان والحماية :

 تولي المؤسسة اهتمامًا بالغًا بسلامة البيانات الخاصة بالعملاء حيث يتم استخدام مجموعة من الخوادم التي تم تأمينها بصورة كاملة ومشفرة مع مزيد من الخطوات التي تضمن سلامة المواقع وتمنع من ظهور أي قيود خاصة بصلاحية الوصول للمعلومات والبيانات بجانب وضع نسخ احتياطية.

تجربة مخصصة بالكامل :

 تم تخصيص النظام ليتوافق بالكامل مع مجالات العمل المتعددة عن طريق تفعيل مجموعة من التطبيقات المطلوبة وتخصيص واجهة الاستخدام ما يجعلها تناسب هوية العلامة التجارية والألوان الخاصة بها مع إمكانية التعديل على تلك القوالب وعروض الأسعار.

واجهة سهلة الاستخدام :

 يمكنكم الان إدارة الأعمال بسهولة ويسر وفق العديد من الخصائص حيث انك لا تحتاج إلى أي معرفة عميقة بالانظمة الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات للعمل على تلك التطبيقات كون الأمر سهل المنال.

الآن لا تفوت الفرصة وبادر بالحصول على برنامج ادارة صيدلية وذلك للتخلص من كافة المشكلات التي سبق وأن واجهة العملاء اطلب الاستشارة المجانية من مؤسسة سمارت بيتس واستمتع بالمميزات التي نقدمها لكم وبأسعار لا تقبل المنافسة.