برنامج إدارة المخزون من أودو في مؤسسة سمارت بيتس

تحتاج الكثير من الشركات والمؤسسات إلى الحصول على برنامج إدارة المخزون وهو ما يسهل عليهم تحديد الحجم والكم الخاص بالسلع المتواجدة في المخازن بجانب توضيح السلع التي أوشكت على الانتهاء والعدد المتاح مع الصلاحية وغيرها من الأمور الأخرى.

وبالنظر إلى حجم المهام التي تقوم بها تلك البرامج نُسلط معكم الضوء من مؤسسة سمارت بيتس على المزايا التي يأتي بها برنامج إدارة المخزون بالإضافة إلى الخصائص التي تجعله من أكبر البرامج المطلوبة مؤخرًا.

برنامج إدارة المخزون

كما سبق وأن ذكرنا فإن برنامج إدارة المخزون بات من أهم البرامج المستخدمة وهي التي توفرها مؤسسة سمارت بيتس وفق أودو لتسهيل حركة المنتجات التي تتواجد في المستودعات وتتبعها بطريقة إحترافية وفق واحدة من الواجهات سهلة الاستخدام التي تدعم مختلف لغات العالم التي تُقدر بنحو 150 لغة.

لا يقتصر الأمر على ذلك الحد فحسب بل يتم إضافة مجموعة من المنتجات وكذلك الخدمات إلى النظام وتتبعها وفق بعض الخيارات المختلفة وإدارة المستودعات من مكان واحد لإصدار أذونات الصرف للمخازن وتوفير فواتير المبيعات وإتمام عمليات الشراء وفق خطوات بسيطة وسهلة وإرسال الشحنات الجديدة إلى المستودعات مع إستعراض التقارير حول حركة المخزون وغيرها من الأمور المختلفة.

ما الذي يجعل برنامج اودو لإدارة المخزون فريدًا في سمارت بيتس؟

يوجد بعض الأمور التي تجعل من برنامج اودو لإدارة المخازن فريدًا في سمارت بيتس ومنها ما يلي :-

إضافة المنتجات للنظام بسهولة : يمكنكم بواسطة برنامج اودو لإدارة المخازن تسجيل المنتجات والخدمات المجمعة وذلك بسهولة ويسر بدون وجود سقف أو حد أقصى في واحدة من الملفات التي تتضمن التفاصيل مع إمكانية إستيراد تلك القوائم من ملف خارجي.

تعديل البيانات : في كثير من الأحيان يحتاج الشخص صاحب الشركة لتعديل بعض البيانات فيما يخص اسم المنتج أو تفاصيل تسعيرة بجانب التصنيف والكمية المتواجدة وهو ما يسهل القيام به عبر اودو وفق استيراد ملف خارجي به البيانات الجديدة لتوفير الجهد والوقت.

إستدعاء المنتجات : بواسطة البرنامج يمكنكم إستيراد أي من المنتجات عبر تقنية الباركود وإضافتها للفواتير عن طريق قراءتها بواسطة الأجهزة المسؤولة عن ذلك مع ضمان تكامل تطبيق المخزون مع كافة نقاط البيع للحصول على رؤى أفضل حول الكمية والتصنيفات والأسعار.

إنشاء السجلات للموردين وفواتير الشراء : يوفر البرنامج القدرة على إدارة قائمة الموردين بصورة احترافية وذلك عن طريق إنشاء الملفات الخاصة بكل مورد على حدة لضمان وجود كافة البيانات الشخصية وبيانات التواصل الخاصة بهم ومعلومات شركاتهم لضمان وصول عروض الأسعار والمناقشة حولها لمعرفة ما إذا كان سيتم الموافقة عليها أو إرسال طلب تخفيض.

الابتكار في التكامل والأتمتة : يوفر البرنامج الابتكار في التكامل بالإضافة إلى اتمتة البيانات والمعلومات في ذاكرة التخزين السحابي وهو ما يضمن عملية استيراد أي من الملفات عبر شبكة الانترنت من اي مكان وفي أي وقت.

تحسين الكفاءة وتقليل الأخطاء : يحسن برنامج إدارة المخزون من الكفاءة ويقلل الأخطاء بل ويقضي على فرص ظهورها بفضل التقنيات الحديثة التي تستخدم في تسجيل البيانات والمعلومات الخاصة بالموردين وكمية البضائع التي تتواجد في المخازن.

كيف يساعد برنامج اودو في تحسين دقة تتبع المخزون؟

يوجد بعض الطرق التي يمكن بواسطتها تحسين دقة تتبع المخزون عن طريق اودو لعل من أبرزها الحصول على التنبيهات عند قرب نفاذ أو نقص كمية أي من المنتجات المتواجدة في المخازن وذلك عن طريق مراقبة تلك المنتجات وتتبع حركاتها بفعالية ودقة كبيرة.

في الوقت الذي يتم فيه الحصول على مجموعة من التنبيهات التلقائية عن وصول كمية المنتج في المخازن أو المستودعات إلى الحد الادنى وعندها يكون بإمكان صاحب العمل إصدار فاتورة الشراء اللازمة وإرسالها للمورد لاستيفاء مجموعة من الاحتياجات الخاصة بالعملاء.

كل هذه الامور وأكثر تضمن لك الانتشار بالإضافة إلى المحافظة على العملاء الحاليين وجذب العملاء الجدد لمصنعك بفضل ما توفره من سهولة التواصل ووصول المنتجات في الوقت المحدد بدون تأخير.

هل يمكن لبرنامج اودو تعزيز التنبؤ بمتطلبات المخزون؟

بالطبع يوفر برنامج اودو تعزيز التنبؤ بمتطلبات المخزون خاصةً أنه كما سبق وأن ذكرنا يصل للشخص صاحب المصنع أو المؤسسة التنبيهات الخاصة بما أوشك على الانتهاء لتوفيره في أقرب وقت ممكن.

بجانب تسهيل عملية إضافة المنتجات إلى النظام حسب طبيعة العمل وتسهيل الخصائص اللازمة لتتبع المبيعات والمنتجات وما تبقى منها في المخزون وفق مجموعة من الملفات التي تتضمن بيانات كل منتج مجمعة لسهولة التتبع.

ومن الأمور الاخرى التي يمكن بواسطتها التنبؤ بمتطلبات المخزون وجود القدرة على تتبع المنتجات عن طريق الرقم التسلسلي وتاريخ الانتهاء بالإضافة إلى رقم الشحنة وتجري تلك العملية عن طريق إضافة أي من المنتجات الجديدة وإستخدام خيارات التتبع أولًا بأول.

ما هي تجارب العملاء مع برنامج اودو في سمارت بيتس؟

بالبحث عن تجارب العملاء مع برنامج اودو في سمارت بيتس تبين لنا حصولهم على كافة الفوائد والمميزات التي وفرناها لهم أبرزها إضافة المستودعات وإصدار الاذون المخزنية الخاصة بتتبع حركة المنتجات وإدارتها بسلاسة من مكان واحد.

بجانب أننا سهلنا على العملاء الكرام إضافة أذونات صرف المنتجات عند البيع وكذلك عن الشراء أو التحويل بين الموردين وكل هذه الأمور تجري بسهولة ويسر بخطوات لا يمكن ايجادها سوى في برنامجنا.

كما أثنى الكثير من العملاء على الكيفية التي قاموا بواسطتها ومن خلالها بالحصول على السجلات المفصلة لعمليات الشراء والبيع وهي التي جرت عبر بعض الخطوات بتوفير التاريخ ورقم الفاتورة مع الأسعار الموحدة والكميات التي وصلت المخازن وما خرج منها للبيع.

كما يوفر البرنامج أيضًا مجموعة من الاجراءات الخاصة بعمليات الجرد للمخازن وكذلك المستودعات وتجري تلك الطريقة بفعالية كبيرة عن طريق ظهور المنتجات بالكميات المحدثة وفق عمليات الشراء والبيع التي تمت عليها لمقارنتها بالكميات الموجودة فعليًا في المستودعات.

ولا يتوجب على العملاء سوى ضغطة زر واحدة لإجراء أي من أشكال التسوية المطلوبة وسيقوم البرنامج بالعمل آليًا على معالجة أي من أشكال الزيادة أو النقص في المخزون لكافة المستودعات.

كما يمكن للعميل بمجرد الحصول على برنامج إدارة المخزون من مؤسسة سمارت بيتس تعيين الصلاحيات المحددة لكل موظف وإسناد المسؤوليات حسب خبرات كل شخص منهم وكفاءته على النحو المطلوب بما في ذلك إصدار مجموعة من الأذونات المخزنية والفواتير الخاصة بعمليات الشراء مع تنفيذ الجرد للتعرف على المخزون في المستودعات.

ولعل من أبرز ما يميزنا عن غيرنا من الشركات الأخرى اننا نسهل من إصدار التقارير المفصلة وهي التي تتوفر على رسوم بيانية توضح الرؤية الأفضل لجوانب المخزون مع تقارير الجرد والحركات التي تمت بخصوص البيع والشراء مع مبيعات المنتجات وغيرها.

راقب أداء مخزونك وتابع حركات المنتجات به عبر التقارير التفصيلية

كيف يتكامل برنامج اودو مع أنظمة الأعمال الأخرى؟

فيما يخص التكامل الخاص ببرنامج اودو مع الانظمة الأخرى تبين لنا انه يتواجد بالفعل تكامل سلس بينه وبين مجموعة من الأنظمة لعل من أبرزها CRM وERP في الوقت الذي يضمن فيه ذلك التكامل تحسين الكفاءة الشاملة للمؤسسة.

وفي الأخير لا يسعنا سوى أن نؤكد لكم بضرورة الحصول على برنامج إدارة المخزون من مؤسسة سمارت بيتس للأستمتاع بكم المميزات والفوائد التي نقدمها لكم وهي التي لا يمكن ايجادها سوى لدينا فلا تفوتوا الفرصة وبادروا بطلب الاستشارة الآن.