ادارة المطاعم والمقاهي مع نظام أودو | Smart beats

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية إستخدام والحصول على خدمة ادارة المطاعم والمقاهي مع نظام أودو وهو ما توفره لكم مؤسسة سمارت بيتس.

وخلال مقالنا اليوم نُسلط معكم الضوء على الكيفية التي يمكن بواسطتها توظيف ادارة المطاعم والمقاهي مع نظام أودو.

ادارة المطاعم والمقاهي مع نظام أودو

بالبحث عن ادارة المطاعم والمقاهي مع نظام أودو تبين لنا وجود مجموعة من المميزات التي يمكن الحصول عليها عند البدء في عمليات التطبيق.

ولعل من أبرز تلك المميزات ما يلي :-

التعامل مع جميع الطلبات

أولى المميزات التي يمكن الحصول عليها هي التعامل مع كافة الطلبات الخاصة بالمطعم مثل طلبات الطاولة داخل المطعم أو التيك أواي الذي يتم الحصول عليه من العميل بداخل المطعم وكذلك الطلبات الدليفري.

تسجيل الوجبات

يوفر التطبيق أمام الأشخاص أصحاب المطاعم القدرة على تسجيل مجموعة من الوجبات بالإضافة إلى المجموعات بصورة غير محددة مع التحكم في جميع البيانات فيما يخص اللون والخلفية والصورة الخاصة بكل وجبة على حدة.

تسجيل بيانات العميل

يمكن بواسطة الخصائص الخاصة بأودو تسجيل مجموعة من البيانات الخاصة بالعميل عند الطلب من المطعم للمرة الأولى مثل رقم تليفونه والعنوان وعدد الوجبات التي تم الحصول عليها وهو ما يسهل من عملية البحث عند الطلب مستقبلًا.

التحكم في الشيفتات

يتم العمل على التحكم في كافة الشيفتات التي يوفرها المتجر مع توضيح الوقت الخاص ببداية الشيفت ووقت النهاية لوضع مزيد من الانضباط والتأكيد على الموظفين بضرورة عدم خرق تلك القواعد والالتزام بها.

تصميم شاشة المحاسب

تجري عملية تصميم الشاشة الخاصة بالمحاسب وذلك من أجل جمع المبالغ المالية التي تم دفعها طوال اليوم في المطعم فيما يخص مواقع الوجبات والسعر الخاص بكلًا منها مع إمكانية إجراء مجموعة من التعديلات حول تلك الشاشة.

تسجيل بيانات الموظفين

يقوم البرنامج بتسجيل مجموعة من البيانات الخاصة بكل موظف على حدة وفق ما يعملون به والصلاحيات التي يحصل عليها كلًا منهم.

بيانات الريسيت

يوفر البرنامج أمام أصحاب المطعم القدرة على إدخال البيانات الخاصة بالريسيت الخاص بكل وجبة وتحديد التكلفة الخاصة بكلًا منها.

إضافة الخدمة مع الطلبات في المائدة

تقوم بعض المطاعم بوضع نسبة خدمة مع الطلبات الخاصة بالمائدة وهو ما يمكنكم القيام به وفق ادارة المطاعم والمقاهي مع نظام أودو.

توفير عملية الدفع نقدًا أو بالفيزا كارد

يوفر البرنامج أمام الزبائن إمكانية الدفع عقب الانتهاء من تناول الطعام سواء كانت الطريقة الخاصة بدفع نقدية أو بإستخدام أي من كروت البنك المختلفة.

إستخراج تقارير المبيعات والأرباح

يتم توفير القدرة على استخراج التقارير الخاصة بالمبيعات والأرباح مع إمكانية توفير الحصول على التقارير الخاصة بالأرباح التي حققها المطعم في فترة زمنية معينة.

سهولة الجرد

إتاحة القدرة على القيام بعمليات الجرد لمعرفة الأصناف التي يوجد بها عجز وسرعة تلبية الطلبات وتوفيرها في أقصى فترة زمنية ممكنة. 

وحدة نقطة البيع في نظام أودو

تعد وحدة نقطة البيع أو ما تُعرف بإسم POS واحدة من الوحدات التي يتم تقديمها بواسطة نظام اودو وهي التي تتيح مجموعة من المميزات والأدوات الخاصة بإنشاء البيئة المثالية لإنشاء مجموعة من الأعمال وإدارتها وضمان أٌقصى قدر من الكفاءة.

في الوقت الذي تضمن فيه وحدة الـ POS حفظ جميع البيانات التي تتعلق بحركة المنتجات بل ومزامنتها وهو ما يمنح الشخص المسؤول الصلاحيات الدقيقة وكافة التقارير التفصيلية.

بواسطة نقاط البيع يمكن للعملاء اختيار المنتجات التي يرغبون في الحصول عليها مع توفير مجموعة طرق الدفع ووضع الخصومات والعروض الترويجية.

إدارة المتاجر والمطاعم في وحدة نقطة البيع

تتوفر وحدة POS في نظام أودو على باقة من المميزات التي تم تخصيصها لإدارة المتاجر والمطاعم وهي التي تتيح مجموعة من الخصائص التي تتعلق بكيفية الإدارة مع بعض الإجراءات الخاصة بحفظ البيانات وتنظيم حركة المبيعات بصورة دقيقة وكفاءة عالية.

في الوقت الذي تقدم فيه وحدة نقطة البيع النظرة العامة على المتجر بجانب إتاحة الفرصة على التحكم في مجموعة من المهام التي يتم تنفيذها بواسطة الموظفون في الشركة وبفضل تكامل وحدة المخزون مع وحدة نقطة البيع يمنحكم البرنامج الوصول المباشر لتوفير أقصى قدر من الكفاءة.

في الوقت الذي يتيح فيه البرنامج التمتع بمجموعة من درجات التحكم في إجراءات المخزون وهو ما يساعد بالتبعية على إدارة المتجر كما تمنح ميزة المطعم النظرة الشاملة على الإجراءات الكاملة للمطعم.

حيث تجري عملية النظر الشاملة منذ لحظة دخول العميل إلى المطعم حتى تناول الوجبة التي قام بطلبها وقام بالخروج للحساب وإدارة مجموعة من الإجراءات الخاصة بالمقاعد وتنظيم الأماكن الخاصة بالحجز والحصول على عرض كامل للطاولات التي تتوافر وما إذا كانت متاحة أو مشغولة.

كما يوفر البرنامج أيضًا إمكانية إضافة ميزة الشاشة الخاصة بالمتجر وهي التي تعد واحدة من المميزات التي تُقدم لادارة المطاعم المختلفة حيث تتيح إمكانية عرض الطلبات الخاصة بالعملاء لفريق المطبخ بالإضافة إلى قدرتها على توفير المعلومات للطهاة من أجل إدارة الطلبات وتحضيرها في الوقت المناسب.

تكامل وحدات أودو

كما هو متعارف عليه فإن نظام أودو يعد واحدًا من الأنظمة المتكاملة وكافة الوحدات التي تأتي فيه تترابط مع بعضها البعض وتتصل بقاعدة بيانات موحدة ومركزية مع دمج نقاط البيع ووحدة الجرد لضمان الوصول إلى جميع المعلومات الخاصة بالمخزون بصورة مباشرة.

بواسطة وحدة المبيعات التي يوفرها أودو يمكن إنشاء الفواتير الخاصة بالعملاء عن طريق مجموع من النقرات بالتعاون مع وحدة التسويق وذلك عبر البريد الالكتروني لتتبع العادات الخاصة بعمليات الشراء وإرسال العروض والإشعارات التي تتضمن المبيعات لهم.

في الوقت الذي يمكن فيه أيضًا زيادة المبيعات بواسطة وحدة التجارة الالكترونية وفق بعض الخطوات التي يجب القيام بها مثل عرض المنتجات وتوفير العمليات التسويقية الخاصة بالمتجر الالكتروني.

ويتضمن البرنامج أيضًا مجموعة من الإدارات الفعالة الخاصة بالمنتجات وهي التي تعد بمثابة البيئة المناسبة لإدارة الأعمال وبواسطتها يمكن للمستخدمين الحصول على المميزات والأدوات المتقدمة الخاصة بتنظيم عملية البيع وتسمح للمستخدمين بالوصول المباشر إلى المنتجات.

لماذا تختار Smart Beats لادارة المطاعم والمقاهي مع نظام أودو

توفر مؤسسة سمارت بيتس أمام العملاء الكرام مجموعة من المميزات الخاصة بإدارة المطاعم والمقاهي وهي التي تتمثل في تعدد المهام عن طريق إستخدام مجموعة من النماذج المختلفة في نفس الوقت على مختلف الشاشات وظهور المعلومات في وقت تكدس الزبائن.

في الوقت الذي يمكن فيه أيضًا فتح مجموعة من التقارير حول المعلومات التي تتضمن كميات المخزون المتواجدة في المطعم أو المقهى وكشف حساب للعملاء ومراجعة الفواتير مع وجود أكثر من لغة لتطبيق البرنامج.

كل هذه المميزات وأكثر يضاف إليها أيضًا تخفيف تكلفة السيرفرات والعتاد حيث لا تتطلب شراء مجموعة من السيرفرات باهظة الثمن وربط عقود الصيانة مع الترقيات السنوية وبالأخص أن نظام أودو من سمارت بيتس يوفر مجموعة من السيرفرات السحابية التي تعمل بنظام Linux وهو الذي يمتاز بالأمان.

في الأخير وصلنا لنهاية المقالة التي تم خلالها تسليط الضوء على الأسباب التي تجعلك تتعامل مع مؤسسة سمارت بيتس من أجل ادارة المطاعم والمقاهي مع نظام أودو والمميزات التي يمكنكم الحصول عليها.