ما هي مميزات برنامج إدارة الصيدليات من سمارت بيتس؟

يمكنكم الآن الحصول على برنامج إدارة الصيدليات من مؤسسة سمارت بيتس وهو الذي يأتي بمجموعة من المميزات التي تجعله قادر على القيام بكافة المهام التي يمكن بواسطتها تحقيق الزيادة في نسبة المبيعات وتوفير والوقت والجهد ومجموعة من الامتيازات الاخرى.

وخلال السطور التالية نُسلط معكم الضوء على أبرز ما يمكنكم الحصول عليه عند التعامل مع مؤسسة سمارت بيتس للحصول على برنامج إدارة الصيدليات.

ماهو برنامج إدارة الصيدليات وأهميته

البداية ستكون مع توضيح المفهوم الخاص ببرنامج إدارة الصيدليات وهو الذي يسهل عملية إضافة أي من المعلومات والبيانات الخاصة بالأدوية فيما يخص اسمها والكود الخاص بها وتاريخ الانتهاء وما إلى شابه ذلك.

في الوقت الذي يعمل فيه ذلك البرنامج على السماح بإضافة ملفات المرضى مع إدراج وتدوين الشركات الخاصة بالتأمين التي يتعامل معها المريض في حالة إن كان من المنتسبين للتأمينات وهو ما يسمح باستخراج الفواتير الإلكترونية التي تتضمن الخصومات التأمينية دون الحاجة للدفع النقدي بصورة يدوية.

ولا تقتصر الآليات التي يقوم بها برنامج إدارة الصيدليات على ذلك لحد فحسب بل يسهل من عملية تصنيف المخزون من الادوية بشكل منمق ومرتب الأمر الذي بدوره قادر على التخلص من كافة العقبات التي كانت تتواجد سابقًا فيما يخص إصدار التقارير المحاسبية للفروع المختلفة من الصيدليات.

ما هي مميزات برنامج إدارة الصيدليات من سمارت بيتس؟

يوجد بعض المميزات التي يوفرها برنامج إدارة الصيدليات من سمارت بيتس ولعل من أبرزها ما يلي :-

إدارة المخزون من الأدوية والمستلزمات الطبية : أولى المميزات التي يأتي بها برامج إدارة الصيدليات من سمارت بيتس تتمثل في القدرة على إدارة المخزون من الأدوية وكذلك المستلزمات الطبية وهي التي تتواجد في المخازن مع تسهيل عملية الجرد لتحديد العناصر التي أوشكت على الانتهاء لطلب دفعة جديدة منها.

تتبع الأدوية والمستحضرات : يوفر البرنامج أمام أصحاب الصيدليات القدرة على تتبع كافة الادوية بالإضافة إلى مستحضرات التجميل التي تتواجد في الصيدلية او المخزون وذلك عن طريق رقم الشحنة بالإضافة إلى تاريخ الصلاحية لضمان الإبقاء على كافة المنتجات سليمة.

توفير ملف لكل عميل : يمكن بواسطة برنامج إدارة الصيدليات من سمارت بيتس عمل الملف الشخصي لكل عميل وهو الذي يتم فيه حفظ تاريخ العمليات التي قام فيها بالشراء من الصيدلية بالإضافة إلى عنوان التوصيل لتجهيزها بشكل شهري.

إدارة شركات التأمين الطبي : واحدة من أهم المميزات التي يمكنكم الحصول عليها عند شراء برنامج إدارة الصيدليات من سمارت بيتس إدارة شركات التأمين الطبي بالإضافة إلى حساب التأمين في الفاتورة الالكترونية عند إصدارها.

كيف يسهم برنامج سمارت بيتس في تحسين الكفاءة الإدارية؟

يوجد بعض الطرق التي يمكن بواسطتها تحسين الكفاءة الإدارية بواسطة برنامج سمارت بيتس ومن بينها ما يلي :-

  • تسجيل العملاء ومتابعة تواريخ المعاملات

يتيح البرنامج المقدم من مؤسسة سمارت بيتس البدء في تعريف العملاء على النظام بالإضافة إلى تسجيل البيانات الخاصة بالتواصل معهم بالإضافة إلى عناوين التوصيل للأدوية مع متابعة تسجيل العمليات المختلفة فيما يخص الفواتير بالإضافة إلى المدفوعات وما إذا كان هناك أي من الملاحظات الطبية التي تخص العميل وهو ما يؤدي إلى إنشاء قاعدة البيانات الشاملة التي تسهل من إجراءات التواصل بين الصيدلية والعميل وتوفير ما يحتاج إليه بسهولة كبيرة.

  • الحصول على المخزون بسهولة كبيرة

يمكنكم مع برنامج ادارة الصيدليات من سمارت بيتس إضافة الادوية وكافة الخدمات مع تدوين الكود المُعرف لكل صنف من الأصناف عند إضافته وإيداعه في المستودع مع تفعيل بعض الخصائص التي تتضمن التتبع عن طريق رقم الشحنة وتاريخ الصلاحية بجانب تسجيل الباركود لضمان الوصول إلى أي من المنتجات بصورة مباشرة عند الجرد.

  • طباعة الفواتير الشاملة وخصومات التأمينات

نوفر لكم عند الحصول على البرنامج من سمارت بيتس القدرة على طباعة الفواتير التي تتضمن QRCode مع تصميم الكيفية التي يمكن بواسطتها كتابة التفاصيل الخاصة بالدواء وتاريخ الانتهاء الخاص به وإرفاق مجموعة من الملاحظات الأخرى مثل عدد الجرعات وتنبيهات تناوله الخاصة بكل صنف وتدوين شركة التأمين التابع لها العميل في نفس الفاتورة.

  • تفعيل برنامج نقاط البيع

مهما زاد العدد الخاص بالمتابعين لديك يكفل البرنامج نقاط البيع مع فتح جلسات عدد الأشخاص البائعين في كل فترة عمل مع تسمية الفترات وما إذا كانت في الصباح أو المساء والبائع وعرض ملخص الوقت الخاص بكل جلسة من جلسات البيع وإيراداتها ودعم تطبيق نقاط البيع مع أجهزة الباركود وكذلك الشاشات التي تقوم بالعمل عن طريق اللمس والتشغيل بدون انترنت والمزامنة في وقت لاحق.

  • توفير وسائل الدفع المتعددة

يمكنكم بواسطة البرنامج المقدم من سمارت بيتس استخدام مجموعة من أساليب ووسائل الدفع المتنوعة مع توفير الطرق الخاصة بالدفع الإلكتروني في حالة التوصيل إلى المريض بالمنزل وتقديم الفحوصات والتحليلات المنزلية كما يمكن إدراج القيمة الخاصة بالتوصيل ضمن بنود الخدمات في الفاتورة.

هل يدعم برنامج سمارت بيتس التكامل مع أنظمة أخرى؟

الإجابة عن سؤال هل يدعم برنامج سمارت بيتس التكامل مع أنظمة أخرى؟ هي نعم حيث يوفر إمكانية القيام بذلك وهو ما يسهل من إتمام الكثير من العمليات الادارية بسهولة ويحسن من الكفاءة بشكل سريع بجانب أن البرنامج قادر على دعم جميع أنظمة التشغيل مثل Linux, Unix-like, OS X, Windows, iOS, Android

مميزات مؤسسة سمارت بيتس

يوجد بعض المميزات التي توفرها مؤسسة سمارت بيتس أبرزها ما يلي :-

  • الأمان والحماية

أولى المميزات التي يمكنكم الحصول عليها بواسطة مؤسسة سمارت بيتس هي الأمان والحماية حيث يولي النظام اهتمامًا بالغًا بسلامة كافة البيانات التي تتواجد لدى خوادمنا لذلك فهي مؤمنة بالكامل ومشفرة ببعض التقنيات وطبقات الحماية ما يضمن الكثير من إجراءات السلامة الإضافية للمواقع وقيود قوية على صلاحية الوصول لمختلف البيانات.

  • تجربة مخصصة بالكامل

يقوم البرنامج بالتخصيص بما يتوافق مع المجال الخاص بطبيعة عمل الصيدلية بالإضافة إلى تفعيل التطبيقات التي تحتاجها المؤسسة مع إمكانية تخصيص واجهة المستخدم لملائمة هوية العلامة التجارية والألوان الخاصة بها والتعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار.

  • واجهة سهلة الاستخدام

قم بإدارة أعمالك بسهولة ويسر مع الكثير من الخصائص وكذلك الأدوات التي تتضمن واجهة سهلة الاستخدام وفق بعض الخطوات السهلة خاصةً أنك لا تحتاج إلى امتلاك المعرفة العميقة بكافة الانظمة الخاصة بتخطيط الموارد او طرق المحاسبة

  • توفير الوقت والجهد

قم بمتابعة كافة المؤشرات الخاصة بأعمالك وذلك بدقة كبيرة وبعدها تجري عملية إدارة العمليات بفاعلية وفق بعض الطرق والخطوات والعمليات المؤتمتة التي تتميز بها مؤسسة سمارت بيتس.

  • من أي مكان وفي أي وقت

كون البرنامج سحابي قائم على الخوادم التي جرى تأمينها بالكامل تجد الخدمات الخاصة بسمارت بيتس في متناول يديك وذلك لمساعدتك في إدارة الأعمال بسهولة ويسر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • التحديثات الدورية مجانًا

نقوم في سمارت بيتس بتوفير التحديثات الدورية وهي التي تجري بصورة مجانية لمواكبة كافة المتطلبات الخاصة بالأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات التي من شأنها قادرة على تسهيل إدارة الأعمال بصورة فعالة.

الخلاصة     

في الأخير يمكنكم الآن التواصل مع سمارت بيتس للحصول على برامج إدارة الصيدليات والاستمتاع بكافة المميزات التي يأتي بها فيما يخص طباعة الفواتير وتسجيل بيانات المرضى والتأمين الصحي وغيرها من الأمور الأخرى.

لا تفكر في الامر كثيرًا وتتردد قم بطلب الاستشارة المجانية لمعرفة المميزات التي نأتي بها وسيقوم فريق سمارت بيتس بالرد عليكم.