برامج إدارة المؤسسات: اودو في مؤسسة سمارت بيتس

تعد برامج إدارة المؤسسات من أهم الأنظمة المتكاملة وهي التي يتم توفيرها بواسطة مؤسسة سمارت بيتس وهي التي تساهم في توفير مجموعة من البيانات والمعلومات بطريقة تسهل الوصول إلى زيادة الأرباح وتحقيق مزيد من الانتشار.

وخلال المقال المُقدم من مؤسسة سمارت بيتس نوضح لكم أبرز المميزات التي تأتي بها برامج إدارة المؤسسات بالإضافة إلى الكيفية التي يمكن بواسطتها طلب الخدمات المقدمة بواسطتنا لتحقيق المزيد من النجاح.

ما هي برامج إدارة المؤسسات ولماذا هي مهمة؟

بالبحث عن تعريف برامج إدارة المؤسسات تبين لنا أنها مجموعة من البرامج التي تساهم في متابعة المبيعات بإحترافية كبيرة وإصدار الفواتير الخاصة بعمليات الشراء والبيع بجانب أن تلك الفواتير تتضمن الضرائب التي يجب دفعها مع قيمة الشحن.

في الوقت الذي تساهم فيه برامج إدارة المؤسسات ايضًا في إدارة العملاء بكفاءة كبيرة عن طريق تنظيم المواعيد الخاصة بتسلم كل عميل للشحنة الخاصة به والكيفية الخاصة بالحصول عليها مع متابعة مراحل الخروج من المخازن والوصول إلى مرحلة الشحن قبل التسليم.

كما توفر تلك البرامج ايضًا عرض مجموعة من التقارير المفصلة وهي التي تعمل على توفير الرؤية الأوضح حول الأداء الذي تقوم به الشركة ومدى تفاعلها بين العملاء الكرام والتحسينات التي يجب القيام بها لزيادة الارباح.

لماذا اختارت مؤسسة سمارت بيتس برنامج اودو؟

يوجد بعض الأسباب التي تجعلك تسأل نفسك بعض الأسئلة أبرزها لماذا اختارت مؤسسة سمارت بيتس برنامج اودو؟ وتتمثل الإجابة عنه في بعض النقاط ومنها :-

  • توفير طرق الإدارة بكفاءة كبيرة

التكامل الذي يتواجد بين تطبيقات برنامج اودو يجعل منه سهل الاستخدام وهو الأمر الذي لا يتطلب منك أن تكون على دراية تامة أو عميقة بمجالات المحاسبة في المؤسسات فيما يخص التجارة وكذلك التوريد حيث نوفر لكم كل ما تحتاجونه لتنفيذ العمليات المتنوعة.

كما يساهم اودو الخاص ببرنامج إدارة المؤسسات على تسهيل إصدار الفواتير الالكترونية مع متابعة المبيعات بصورة لحظية قبل إتمام عملية تحصيل المدفوعات وحساب التكاليف التي تتمثل في عمليات النقل والشحن والتفريغ.

ويسهل أودو ايضًا من تسجيل القيود اليومية وإدارة دليل الحسابات وكل هذه الامور وأكثر تصب في مصلحة تسجيل المصروفات والايرادات بسهولة كبيرة وإدارة الأصول الخاصة بالمؤسسة وعرض التقارير المالية بطريقة تفصيلية مع حساب صافي الدخل.

  • توزيع المهام ومتابعة الأداء

يسهل برنامج أودو من إضافة فريق الموظفين عبر برامج إدارة المؤسسات في الحساب الخاص بك وتحديد المهام المطلوبة وفق كل إدارة والدور الذي يجب على الموظف القيام به مع المسمى الوظيفي له والصلاحيات التي يحصل عليها وفق الخبرة والكفاءة التي يمتلكها.

كل هذه الأمور تصب في مصلحة إدارة الأعمال بصورة أكثر سلاسة وسهولة مع ضمان تعيين الموظفين أصحاب الكفاءة الكبيرة وتكليفهم بالمهام المحددة لضمان رضا كلًا منهم عن الدور الذي يقوم به والمهمة المكلف بالقيام بها.

وعند الانتهاء من اجراءات التعيين وتسكين الموظفين تجري عملية متابعة النشاطات التي يقوم كلًا منهم بها بفعالية كبيرة وإبلاغ المدير المسؤول عن ضرورة الاطلاع على التقارير التفصيلية لمعرفة اداء كل شخص منهم.

  • تنظيم العملاء

يمكن بواسطة برنامج اودو تنظيم العملاء وإنشاء السجل الخاص بكل شخص منهم وهو الذي يتضمن كافة البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة به فيما يخص الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الالكتروني وعرض كشف الحساب الخاص به لتتبع المدفوعات والمديونيات.

كما يجب عرض كشوفات الحساب أمام كل عميل لمعرفة التواريخ الخاصة باستحقاق الفواتير الآجلة وتنظيم المدفوعات مع تقديم الخيارات المتنوعة الخاصة بالدفع والارصدة في الملف التعريفي بجانب تسهيل الاودو من تحديد مواعيد تسليم وتسلم البضائع وارسال الرسائل الخاصة بالتنبيه بمواعيد الشحن أو المدفوعات وفق قوالب مُعدة مسبقًا يمكن تخصيصها.

  • إستدعاء المنتجات وإدراجها بالفواتير

يدعم اودو الذي يتم توفيره بواسطة مؤسسة سمارت بيتس إستدعاء مجموعة من المنتجات عبر الباركود بالإضاف إلى وجود برنامج نقاط البيع الذي يتم إدارته بطريقة سهلة وسلسة حيث تجري عملية وضع الملصق على المنتجات لسهولة الحصول عليه فيما بعد عند الحاجة.

في الوقت الذي يمكن للعميل الاستعلام عن كل منتج واستدعائه في فواتير الشراء والبيع وفق الباركود وهو الأمر الذي من شأنه قادر على توفير المزيد من الجهد والوقت ويصب في مصلحة زيادة نسب البيع.

  • التقارير التفصيلية حول الأداء

كما هو متعارف عليه فإن تحقيق الأهداف الخاصة بالأعمال والأرباح المستهدفة يجب إصدار التقارير التفصيلية الخاصة بجوانب العمل وهو ما يتم القيام به بواسطة مؤسسة سمارت بيتس عن طريق برامج إدارة المؤسسات التي تعمل بنظام اودو.

في الوقت الذي تسهل فيه تلك التقارير على مراقبة المبيعات وحركات المخزون بالإضافة إلى توضيح كل هذه البيانات وفق مجموعة من البنود والتصنيفات لمعرفة أكثر المنتجات مبيعًا وإدارة الحسابات العامة الخاصة بالشركة أو المؤسسة.

كل هذه المميزات التي يتم توفيرها من شأنها قادرة على متابعة العملاء ومراقبة أداء الموظفين وغيرها من التقارير المختلفة التي من شأنها قادرة على تغطية مجموعة من جوانب العمل للمساهمة في التسهيل من اتخاذ القرار المناسب.

  • إنشاء ملفات أوامر التوريد

يمكنكم بواسطة برامج إدارة المؤسسات من اودو إنشاء الملفات الخاصة بكل عملية من عمليات التوريد التي تجري في المؤسسة وهي التي تتضمن كافة البيانات المتعلقة بالمنتجات مع الفواتير التي يتم تصديرها ذات الصلة بتلك العمليات.

كما يتم إنشاء الملفات حول المدفوعات والضرائب المستحقة مع مصاريف النقل والشحن وتضمين أي من المصروفات وكذلك الإيرادات التي تتعلق بالعمليات المختلفة لتحديد الإجراءات التي سيتم اتخاذها وفق كل مرحلة من مراحل التوريد.

كل هذه الامور واكثر تصب في مصلحة إنشاء التقييمات الدقيقة للأرباح التي سيتم الحصول عليها وإدارة ذلك في تقارير تفصيلية وفق بعض الأدوات المتقدمة التي نوفرها لكم في برامج إدارة المؤسسات.

كيف يعزز اودو من فعالية إدارة المؤسسات؟

يعزز أودو من فعالية إدارة المؤسسات عن طريق التكامل بين التطبيقات لمتابعة القيود اليومية التي تجري عملية إدخالها في الحساب بصورة آلية بجانب وجود دليل الحسابات بتنسيقات منظمة بشكل آلي لعرض الأرصدة التي تتواجد في الحسابات مع الحركات التي تجري عليه سواء بالسحب أو الايداع.

تجارب عملاء أخرى مع برنامج اودو

يوجد بعض التجارب التي سبق وأن حققت نجاحات باهظة لمجموعة من العملاء الذين حصلوا على برامج إدارة المؤسسات من مؤسسة سمارت بيتس حيث لاحظوا زيادة نسبة البيع لديهم بالإضافة إلى التسهيل من عملية مراقبة المنتجات في المخزون.

كما قام مجموعة من الأشخاص بالتأكيد على أن برنامج اودو ساهمت في تحسين عملية فرز الأقسام والتفريق بين كل قسم منهم في المخططات التنظيمية السهلة بدون الحاجة إلى البحث في جميع الاقسام ودخول المعلومات في بعضها البعض.

حيث توفر برامج اودو البيانات التفصيلية الخاصة بها في تسلسل هرمي يسهل على أصحاب المؤسسات التعرف على الآلية التي تتضمن فيها المخازن على مجموعة من البضائع والكميات وسحبها وموعد جلب الجديد منها.

في الأخير وصلنا لنهاية المقالة التي تم خلالها تسليط الضوء على برامج إدارة المؤسسات من مؤسسة سمارت بيتس وندعوكم للتواصل معنا للحصول على الخدمات التي نقدمها لكم فلا تفوتوا تلك الفرصة وتواصلوا معنا الآن.